ملتقى ابداع
معا سنـــرتقي لأعلى قمة الابداع
ابـــداعــــك شعـــله فلا تحـــرمنا من الانـــارة

ملتقى ابداع


 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اعتقال بريطاني هدد على الفيس بوك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سموّه بذاتي
اداري

اداري
avatar

أوســـمــ ابداعــي ـــــة :
تـــشــخيص : انثى
حآصل أيآمي في الدنيآ(عمري) : 24
ابدآآآآعآآآآتي : 455
نقـــاط ابــداعي : 1232
التميز الابداعي : 2

مُساهمةموضوع: اعتقال بريطاني هدد على الفيس بوك   الأحد فبراير 10, 2013 1:53 am



إفي- لندن: اعتقلت السلطات البريطانية مواطناً، قام بنشر رسالة على صفحة أمريكية، بشبكة "فيسبوك" الاجتماعية، يهدد – خلالها -
بارتكاب مذبحة في الولايات المتحدة.

واعتقل "ريس إليوت" الليلة الماضية، ومثل اليوم أمام إحدى محاكم منطقة جنوب "تينيسايد" شمال شرقي إنجلترا، حيث يقطن، وقضت المحكمة بسجنه مؤقتاً، لحين الجلسة المقبلة، التي ستعقد يوم الأربعاء القادم، وتوجه له تهمة التهديد بالقتل، ونشر رسائل ضارة.

ووفقاً لوكالة الأنباء البريطانية: "برس أسوسييشن"، فإن "إليوت" (24 عاماً) نشر الأربعاء الماضي، رسالة على صفحة أمريكية، بموقع "فيسبوك"، تحيي ذكرى وفاة طالبة أمريكية، من ولاية "تينيسي" في أكتوبر الماضي، في حادث سيارة.

وبحسب محطة: "سكاي" فإن المتهم دعا في الرسالة مدارس منطقة: "وارن كاونتي" في "تينيسي" إلى تعزيز الإجراءات الأمنية، قائلاً: "والدي يمتلك ثلاثة أسلحة، أخطط لقتله أولاً، ثم وضعه في حاوية، بعدها سأستقل السيارة، وآتي سريعاً، أتمنى قتل 200 شخص على الأقل، قبل أن أنتحر".

وأدت هذه الرسالة إلى امتناع آلاف الطلاب عن الذهاب للمدرسة، وأكدت الشرطة البريطانية الليلة الماضية: أنها اعتقلت "إليوت"، بعدما تلقت معلومات، تفيد بأنه وجه تهديدات على "فيسبوك" الأربعاء الماضي.

ومن جانبها، أبلغت السلطات التعليمية في: "وارن كاونتي" الطلاب، وأسرهم، بأنها تلقت - عبر "فيسبوك" - تهديدات عنيفة ضد معهد: "وارن كاونتي"؛ اتخذت على إثرها إجراءات أمنية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعتقال بريطاني هدد على الفيس بوك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى ابداع :: ابداعي العام :: أخبار العـــــــــــ في صفحة ــــــــالم-
انتقل الى: